حصرى لجنة الخمسين تتفاجىء بتغيير مسودة الدستور على لسان الدكتور سيف عبد الفتاح 


قال الدكتور سيف الدين عبد الفتاح المستشار السابق للرئيس الشرعي محمد مرسي عبر حسابه الشخصي علي الفيسبوك أن "اكتشاف تغيير في صياغات مسودة الدستور يثير غضب أعضاء بالخمسين خلال حفل القوات المسلحة!!!!"

وقد جاء ذلك حسبما نقلت مواقع اخباريه عدة أن كواليس حفل العشاء، الذي أقيم على شرف اللواء مجد الدين بركات ممثل القوات المسلحة في لجنة الخمسين، بفندق الماسة، قد شهد حالة من التذمر بين بعض الأعضاء عقب اكتشافهم تغيير بعض الصياغات في مسودة الدستور، كان من أبرزها غضب اﻷنبا أنطونيوس ممثل الكنيسة في لجنة الخمسين.

فبعد توزيع نسخة مشروع الدستور؛ بسبب تغير في نص الديباجة وخاصة في عبارة "حكمها مدني" التي أصبحت "حكومتها مدنية"، إضافة إلى حذف تنوع مصادر التشريع في الجزء الخاص بتعريف مبادئ الشريعة، وهاجم أنطونيوس، عمرو موسى، محاولا مخاطبته إلا أن جميع اﻷعضاء انصرفوا من الاحتفالية.

ومن جانبه علق -منفعلا- الدكتور صفوت البياضي لن أستطيع أن أدافع عن الدستور، ولكن سأقول إن هناك تزويرا حدث.

كان اللواء مجد الدين بركات، رحب بأعضاء لجنة الخمسين، باسم القيادة العامة للقوات المسلحة على هذا المجهود العظيم الذي سيذكره التاريخ وسيكون نبتة صالحة ﻷرض صالحة يتمتع بها الشعب المصري كله بما فيه من عدالة اجتماعية، وبارك تقديم مشروع الدستور لرئيس الجمهورية المؤقت عدلي منصور.

فيما قال مصطفي النجار البرلماني السابق أن  اكتشاف أعضاء لجنة الخمسين لتغييرات في مسودة الدستور فى حفل القوات المسلحة مثير للضحك.

وأضاف خلال تدوينة له عبر صفحته بفيس بوك : ويجعلنا نساءل من الذي عدل فى الظلام ومن الذي كتب أصلا ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
محبي حازم صلاح ابو اسماعيل © جميع الحقوق محفوظة